دورة تكوينية في المركبات الكهربائية والهجينة ، بالإضافة إلى صيانة وإصلاح المكونات الإلكترونية والكهربائية - Evccat Maroc
Panier d'achat
Formation professionnelle : Logicat Launch s’associe à l’européen Grup Eina

دورة تكوينية في المركبات الكهربائية والهجينة ، بالإضافة إلى صيانة وإصلاح المكونات الإلكترونية والكهربائية 

تشارك Logicat Launch مع Grup Eina ، الشركة الأوروبية الرائدة في التدريب والابتكار التكنولوجي لقطاع إصلاح السيارات ، لتنظيم أربعة أيام من التدريب من 22 إلى 25 مايو في عدة مواقع في المغرب ، وهي: مراكش ، الدار البيضاء ، فاس ، طنجة.

سيغطي البرنامج المركبات الكهربائية والهجينة وسيارات PHEV ، بالإضافة إلى صيانة وإصلاح المكونات الإلكترونية والكهربائية لهذه المركبات. تهدف هذه المبادرة إلى مساعدة المهنيين على صقل مهاراتهم في تشخيص وإصلاح وصيانة المركبات الكهربائية والهجينة.

:خلال هذا التدريب ، ستتاح للمشاركين الفرصة لمعرفة المزيد حول

مخاطر السلامة والكهرباء: من الضروري للمهنيين الذين يتعاملون مع المركبات الكهربائية أن يتم تدريبهم على مختلف المخاطر والإجراءات ومعايير السلامة المتعلقة بها ، سواء كانوا من فنيي الصيانة أو السائقين أو المستجيبين الأوائل في حالة وقوع حادث.

دفع السيارة: يوفر التدريب على دفع المركبات الكهربائية للمهنيين فهمًا لتقنيات الدفع الكهربائية والهجينة وكيفية عملها.

البطارية والشحن: البطاريات هي العمود الفقري للمركبة الكهربائية ومعرفتها ستسمح للخبراء بفهم الأنواع المختلفة من البطاريات المستخدمة في السيارات الكهربائية ومزاياها وعيوبها. يعد الشحن أيضًا جزءًا أساسيًا من التنقل الكهربائي ، ومن هنا تأتي الحاجة إلى المحترفين لفهم كيفية عمل أنواع مختلفة من أجهزة الشحن ، وطرق الشحن المختلفة وما يؤثر على سرعة الشحن.

LOGICAT de إطلاق اقتراح

LOGICAT LAUNCH هو الموزع الرئيسي لمعدات المرآب المخصصة حصريًا لمحترفي السيارات الذين يرغبون في تحسين حياتهم اليومية وتجربة عملائهم وبالطبع معدل دورانهم. “تم إنشاء الشركة في عام 2018 في مونبلييه فرنسا وكجزء من سياسة محلية ، افتتحت LOGICAT LAUNCH أول صالة عرض لها في الدار البيضاء في يناير 2023. نحن نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا أفضل ما يتم القيام به في السوق من خلال اختيار صارم من الشركاء والأكثر
كل واحد مبتكر من التالي “صرح بذلك السيد بوكيلي بدر ، المدير العام لشركة Logicat Launch.

: EVCCAT حول

رائدة في محطات شحن السيارات الكهربائية ، تعتزم Evccat تلبية الحاجة المتزايدة للسوق من السيارات الكهربائية ، سواء للأفراد أو المهنيين ، من خلال تقديم مجموعة واسعة من أجهزة الشحن المتوافقة مع جميع أنواع المركبات وقبل كل شيء سهلة الاستخدام و السماح بشحن سريع وفعال.

Livraison au Maroc

5 à 7 jours ouvrables

Garantie Produits

Bornes avec garantie constructeur

Paiement 100% sécurisé

PayPal / MasterCard / Visa

WeCreativez WhatsApp Support
Notre équipe d'assistance à la clientèle est là pour répondre à vos questions. Demandez-nous ce que vous voulez !
👋 Bonjour